من جديد .. فينيسيوس الأقرب للتتويج بلقب لاعب الأسبوع في دوري الأبطال

– من جديد ترشح فينيسيوس جونيور للقب لاعب الأسبوع في دوري الأبطال ليتنافس مع ذات المنافس ماتس هوميلز ، لاعب بوروسيا دورتموند. هذا ويعد فيني هو الأقرب للتتويج باللقب مجددًا ، وذلك في ظل تألقه الكبير مع الريال أمام بايرن ميونخ ومساهمته في فوز البلانكو بهدفين لهدف وحجز تذكرة التأهل للنهائي.

صراع بين كبار دورينا من أجل فان دايك

  – كشفت تقارير صحفية، عن دخول الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب نادي ليفربول، ضمن حسابات أندية دوري روشن، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. التقارير أكدت أن الهلال والنصر أبرز المهتمين بالتعاقد مع فيرجيل فان دايك حال رحيله عن ليفربول نهاية الموسم، من أجل تدعيم خط الدفاع قبل بداية الموسم الجديد.

أكبر هزيمة لـ روما هذا الموسم قبل مواجهة باير ليفركوزن

– يستعد فريق روما لملاقاة نظيره باير ليفركوزن، مساء اليوم الخميس، على ملعب باي أرينا، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق الألماني بنتيجة 2-0. وكانت آخر هزيمة لـ روما هذا الموسم حتى الآن، أمام جنوى بنتيجة 4-1 في الدوري الإيطالي.


العراقية الرياضية

قناة العراقية الرياضية احدى قنوات شبكة الإعلام العراقي تشكل القناة مفصلا مهما من مفاصل الشبكة وتأسست القناة في 12 حزيران 2005 وابتدأ بثها الأرضي في بغداد وكربلاء والناصرية والبصرة ثم انطلقت للبث الفضائي على قمر النايل سات وتنقل القناة مباريات الدوري العراقي الممتاز ومباريات المنتخب العراقي والاندية العراقية

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.