نظرة على ما قدمه كوندي أمام ألميريا

_ شارك النجم جيوليس كوندي أساسيًا أمام ألميريا، ونال تقييمًا مرتفعًا بلغ ٧.٤. إليكم أبرز أرقام كوندي ضد ألميريا: لعب: ٩٠ دقيقة. استخلاص الكرة: ١. المواجهات الثنائية الناجحة: ٥ من أصل ٨. لمس الكرة: ١٠١. التمريرات: ٧٩ منها ٧٤ صحيحة. دقة التمرير: ٩٤%. التمريرات المفتاحية: ٣. المراوغات الناجحة: ٢ من أصل ٣.

روبيرتو ينهال بالمديح على فيرمين لوبيز

- انهال سيرجي روبيرتو قائد برشلونة بالمديح على أداء فيرمين لوبيز الذي قاد البارسا للفوز على ألميريا بهدفين دون رد، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الليجا. وقال روبيرتو: “فيرمين رائع حقا، يقرأ المساحات بشكل جيد، ويسجل الكثير من الاهداف، ليس فقط في المباريات وحتى التدريبات يسجل ، لاعب طموح ويملك روح الانتماء”.

بوليسيتش: موسمي الأول في إيطاليا كان رائعاً أنا ممتن جدًا لفرصة اللعب في ميلان

– تحدث كريستيان بوليسيتش، جناح أيمن ومتوسط ميدان هجوم نادي إي سي ميلان، عن موسمه الأول في بطولة الدوري الإيطالي. قال بوليسيتش في تصريح صحفي:”موسمي الأول في إيطاليا كان رائعًا، أنا ممتن جدًا لفرصة اللعب في ميلان”. “أحب المدينة والفريق، لقد كان عامًا أول رائعًا بالنسبة لي، حتى الطعام ليس سيئًا”. “كنت أول […]


الرياضية 2

القنوات الرياضية السعودية (بالإنجليزية:KSA SPORTS) هي قناة سعودية تعنى بتنمية الشباب وتحفيزه للمشاركة في المنافسات الرياضية والثقافية والعلمية والترفيهي. تم البث الفعلي للقناة في 16 رجب 1423 هـ. وبدأت القنوات بثها بهوية جديدة يوم تحت اسم القنوات الرياضية السعودية وبنقل مختلف للدوري السعودي للمحترفين وبرامج جديدة بإشراف الهيئة العامة للرياضة. وفي موسم 2018-2019 أطلقت قنوات الرياضية 3 والرياضة 4 لاذاعة المباريات التي تكون في نفس التوقيت. في 23 سبتمبر 2019 اطلقت القناة هويتها الجديدة تحت مسمى الرياضية السعودية بدلا عن ksa sports.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.