أرسنال ومحاولة سرقة هدف مانشستر سيتي

- ذكرت تقارير إنجليزية أن نادي أرسنال الإنجليزي دخل مؤخراً سباق التعاقد مع النجم الهولندي جيريمي فريمبونج، لاعب خط وسط نادي باير ليفركوزن، لمزاحمة مانشستر سيتي في ضمه التقارير أفادت بأن الجانرز سيحاول تشتيت انتباه اللاعب وإغرائه بالقدوم إلى كتيبة المدفعجية بالموسم القادم، بينما تظل الأفضلية لمانشستر سيتي المتقدم في السباق

أرقام بروزوفيتش مع النصر في الدوري السعودي

– يقدم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب خط وسط فريق النصر مستويات رائعة للغاية مع العالمي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. أرقام بروزوفيتش مع النصر في الدوري السعودي جاءت كالتالي: لعب 25 مباراة سجل 3 أهداف صنع 6 أهداف ساهم في 9 أهداف.

أرقام ميتروفيتش مع الهلال في الدوري السعودي

– يقدم الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال مستويات رائعة للغاية مع الزعيم هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. أرقام ميتروفيتش مع الهلال في الدوري السعودي جاءت كالتالي: 26 مباراة 33 مساهمة سجل 26 هدف صنع 6 أسيست.


الرياضية 2

القنوات الرياضية السعودية (بالإنجليزية:KSA SPORTS) هي قناة سعودية تعنى بتنمية الشباب وتحفيزه للمشاركة في المنافسات الرياضية والثقافية والعلمية والترفيهي. تم البث الفعلي للقناة في 16 رجب 1423 هـ. وبدأت القنوات بثها بهوية جديدة يوم تحت اسم القنوات الرياضية السعودية وبنقل مختلف للدوري السعودي للمحترفين وبرامج جديدة بإشراف الهيئة العامة للرياضة. وفي موسم 2018-2019 أطلقت قنوات الرياضية 3 والرياضة 4 لاذاعة المباريات التي تكون في نفس التوقيت. في 23 سبتمبر 2019 اطلقت القناة هويتها الجديدة تحت مسمى الرياضية السعودية بدلا عن ksa sports.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.