موقف تشواميني من لحاق نهائي دوري أبطال أوروبا

– كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن أوريلين تشواميني سيغيب عن الملاعب لمدة 3-4 أسابيع بسبب كسر في مشط القدم. ليتأكد بذلك غيابه حتى نهاية الموسم، وبالتالي يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند والمقرر له يوم 1 يونيو.

كم ثانية بين الهدف الأول والثاني لخوسيلو ضد بايرن ميونخ؟

- ريمونتادا تاريخية جديدة لريال مدريد في بطولته المفضلة أمام بايرن ميونخ، أمس الأربعاء، منحته التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بنسخته الحالية. ريال مدريد فاز على بايرن ميونخ بثنائية مقابل هدف ، الهدفان كانا من توقيع خوسيلو في الوقت القاتل من مباراة إياب نصف نهائي دوري الابطال، لينتصر الميرنجي على البافاري بنتيجة (4-3) […]

أرقام بونيفاس مع باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي هذا الموسم

– يستعد باير ليفركوزن لملاقاة نظيره روما، مساء اليوم الخميس، على ملعب باي أرينا، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي. وقبل لقاء الليلة، إليكم أبرز أرقام فيكتور بونيفاس مهاجم باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي هذا الموسم حتى الآن: شارك في 7 مباريات. سجل 5 أهداف. صنع هدف وحيد.


الكويت الرياضية

قناة الكويت سبورت هي القناة الرياضية التابعة لتلفزيون الكويت، والذي يعتبر القناة الرسمية التابعة لدولة الكويت ممثلة بوزارة الإعلام. وهي عبارة عن قناتين كويت سبورت وكويت بلس سبورت تبث القناة العديد من البرامج الرياضية، منها مباريات الدوري الكويتي، وغيرها من المنافسات الرياضية.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.