أول تعليق من جورجينيو عقب تجديد عقده مع أرسنال

– علق النجم الإيطالي، جورجينيو، على تجديد عقده مع فريق أرسنال حتى 30 يونيو 2025. وقال جورجينيو: “أنا سعيد حقًا بالبقاء. لم يكن هناك الكثير للمناقشة لأنني أشعر أنني بحالة جيدة حقًا هنا، مجرد معرفة أنهم يقدرونني ويريدون مني البقاء لفترة أطول أيضًا، فهذا أمر كبير بالنسبة لي. أشعر أن لدي الكثير لأقوم […]

رسميًا.. جورجينيو يجدد عقده مع أرسنال

‏ – أعلن نادي أرسنال منذ قليل في بيان رسمي عن تجديد عقد لاعبه الإيطالي، جورجينيو حتى صيف 2025. النجم الإيطالي شارك مع أرسنال هذا الموسم في 23 مباراة بالدوري الإنجليزي وتمكن من صناعة هدفين. وفي دوري أبطال أوروبا شارك في 9 مباريات وصنع هدف وحيد.

صور من جلسة تمديد عقد كوبارسي

– أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا تمديد عقد المدافع باو كوبارسي حتى نهاية موسم ٢٠٢٧ ، ليستمر مع الفريق الأول لكرة القدم في السنوات المقبلة بعد أن تألق في خطة تشافي هيرنانديز. و إليكم صور من جلسة تمديد عقد كوبارسي:


الكويت الرياضية

قناة الكويت سبورت هي القناة الرياضية التابعة لتلفزيون الكويت، والذي يعتبر القناة الرسمية التابعة لدولة الكويت ممثلة بوزارة الإعلام. وهي عبارة عن قناتين كويت سبورت وكويت بلس سبورت تبث القناة العديد من البرامج الرياضية، منها مباريات الدوري الكويتي، وغيرها من المنافسات الرياضية.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.